ما بعد الباكالورياالمنح الجامعية

الاطلاع على منحتي و تتبع المنحة الجامعية 2024 bourse minhaty

الاطلاع على منحتي و تتبع المنحة الجامعية 2024 bourse minhaty

نقدم لكم مستجدات المنحة و كيفية الاطلاع على منحتي و كذالك تتبع المنحة الجامعية 2024 Bourse Maroc Minhaty لمعرفة هل تم قبولك أم لا للمنحة عبر موقع منحتي e-bourse-maroc.onousc.ma

الاطلاع على منحتي و تتبع المنحة الجامعية 2024 bourse minhaty

الاطلاع على منحتي

كيفية تتبع منحتي bourse maroc 2024 

للتوضيح فإن موقع وزارة التعليم العالي لرصد منحة البورصة الإلكترونية المغرب 2023 يتباطأ في إعلان النتائج. كيفية الاطلاع على نتائج المنح الجامعية في حال تحديث موقع وزارة التعليم العالي للطلبة الجدد: البحث حسب رقم المسار وسنة الحصول على البكالوريا، بعد اختيار الحلقة الأولى 1، ثم الضغط على بحث – إذا وجدت.

للتوضيح فإن موقع وِزَارَة التَّعْلِيم العالي لتتبع منحتي e bourse Maroc 2024، يتأخر فِي إعلان النتائج. كيفية الإِطِّلَاع نتائج المنحة الجامعية فِي حالة تحديث موقع وِزَارَة التَّعْلِيم العالي للطلبة الجدد : البحث برقم مسار و سنة الحصول عَلَى البكالوريا ، بعد اختيار 1er Cycle1ثم نضغط Rechercher – فِي حالة ايجاد (Vos bourses seront mandatées prochainement) يَعْنِي أنكم ممنوحين. – وَفِي حالة ايجاد جملة أُخْرَى مثل ( Aucun étudiant ne correspond à ce CNE ) فالسبب :
* إما أن النتائج مَا زَالَتْ لَمْ تضاف لموقع الوزارة e-bourse-maroc.onousc.ma ؛
* أَوْ أنكم لَمْ تتسجلوا فعليا فِي أية مؤسسة جامعية ؛
* أَوْ أنكم غير ممنوحين.

بطاقة منحتي : حجز موعد استلام بطاقة منحتي 2023

carte minhaty onousc ma

التسجيل في منحتي bourse minhaty

كيفية التسجيل في منحتي للطلبة القدامى

إطلاق الخدمة الإلكترونية “منحتي” الخاصة بالتلاميذ المترشحين

لاجتياز امتحانات البكالوريا لطلب منحة التعليم العالي

تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي إلى علم المترشحات والمترشحين لنيل شهادة البكالوريا برسم السنة الدراسية 2024-2025 والراغبين في الاستفادة من منحة التعليم العالي ، أنها أطلقت الخدمة الإلكترونية “منحتي”، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للوزارة موقع منحتي عبر الرابط https://www.minhaty.ma
 وتهدف هذه الخدمة التي ستشرع الوزارة في اعتمادها لأول مرة برسم هذا الموسم الدراسي، إلى تحسين وتجويد الخدمات المقدمة من خلال تبني خيار الانفتاح والتواصل والتحديث، وكذا إلى تبسيط إجراء طلبات الاستفادة من المنح وتسهيل الإجراءات الإدارية ذات الصلة.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بخصوص الخدمة الإلكترونية “منحتي” من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة www.men.gov.ma ،  كما يمكن ربط الاتصال بالرقم الأخضر 0800001122 للاستفسار بخصوص كيفية الولوج إلى هذه الخدمة.
 والجديد بالذكر، أنه يمكن للمترشحات والمترشحين الذين لم يتمكنوا من إيداع طلباتهم عبر هذه المسطحة أن يتبعوا الاجراء المعمول به سابقا والمرتكز أساسا على اقتناء الملف الورقي الأزرق من المكتبات وتعبئته وإيداعه لدى المصالح المختصة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button