مستجدات التعليم بالمغرب أنشطة الأكاديمياتأنشطة النيابات

مستجد تحميل شهادة البكالوريا الرقمية 2024 Diplome Bac Phygital

تحميل شهادة البكالوريا الرقمية Telecharger Diplome Bac Digital La version numérique au Maroc 2024. أرسلت وزارة التربية الوطنية نسخا من الدورة العادية للبكالوريا الرقمية 2024 إلى الناجحين في الامتحان الوطني عبر رسالة نصية قصيرة SMS على رقم الهاتف المعتمد في فضاء متمدرس، وكذا عبر البريد الإلكتروني الرسمي Taalim.ma.

مستجد تحميل شهادة البكالوريا الرقمية 2024 Diplome Bac Phygital

اصبحت شهادة البكالوريا الرقمية Diplôme Bac phygital Maroc تتضمن الآن ختمًا إلكترونيًا برابط آمن، وذلك لحماية البيانات الشخصية وضمان تحديث المعلومات في الوقت الفعلي لحاملي الشهادة.

لماذا شهادة البكالوريا الرقمية Diplome Bac phygital 2024

وكجزء من عملية التخرج، يحصل كل مرشح ناجح على شهادة رقمية مشفرة برمز شريطي خاص (Barcode) يحتوي على معلوماته وبياناته الشخصية. تتميز شهادة البكالوريا الرقمية Bac Diplome Digital بالخصائص التالية:

  • ليس من الضروري تقديم صور مصادقة عليها من البكالوريا عند التسجيل في المعاهد والمدارس والجامعات.
  • وبدون السفر من اجل المصادقة، ستقوم الوزارة بالتوقيع على شهادة البكالوريا إلكترونيا.
  • يمكنك تحميل كشف نقاط البكالوريا دون الحاجة إلى التنقل للمدرسة أو الأكاديمية، حيث يحتوي على بيانات وتفاصيل حول نقاط البكالوريا.
  • بالإضافة إلى كونها آمنة ومعترف بها على المستوى الوطني، يمكن أيضًا التحقق من شهادة البكالوريا الرقمية في الوقت الفعلي للتأكد من صحتها.

ويجب التذكير بأن نتائج الدورة العادية لباكالوريا 2024 ستعلن يوم 26 يونيو والدورة الاستدراكية يوم 19 يوليوز.

كيفية تحميل شهادة البكالوريا الرقمية 2024 Telecharger Diplome Bac Digital

تقوم وزارة التربية الوطنية بإرسال نسخ شهادة البكالوريا الرقمية Diplome Bac Digital عبر رسالة SMS إلى رقم الهاتف المسجل في فضاء مسار متمدرس. من خلال الرابط :

ترسل وزارة التربية الوطنية نسخا من شهادة البكالوريا الرقمية عبر الرسائل النصية القصيرة إلى رقم الهاتف المسجل في فضاء “المتمدرس”. عبر الرابط :

https://outlook.live.com
أو تثبيت تطبيق outlook على الهاتف من خلال أحد الرابطين :
iOS – Android

Cher / Chère

Le Ministre de l’Éducation Nationale,du Préscolaire et des Sports vous adresse ses plus chaleureuses félicitations pour votre baccalauréat.

Les résultats de votre travail acharné ont été récompensés par un baccalauréat en phygital

La copie phygital de votre baccalauréat est disponible conformément à la loi

La version digitale de votre diplôme est désormais disponible. Vous pouvez dès maintenant la conserver en toute sécurité et la partager avec les écoles, les universités, et vos proches depuis le lien de partage

 شهادة البكالوريا الرقمية Diplome Bac Digital عبر رسالة SMS

وسيتم منح الناجحين شهادة البكالوريا الرقمية Bac Diplome Phygital 2024 لدورة يونيو، أي اليوم التالي لإعلان نتائج الامتحان الوطني ودورة يوليوز لطلبة الاستدراك.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button