مؤسسات تعليمية

الثانوية الإعدادية مولاي إسماعيل بالزريقات ,فعلا إسم على مسمى .

مرحبا بكم أعزائي زوار مدونة المستجد التربوي، أعود إليكم من جديد ضمن قسم  الصور والخلفيات Wallpapers  ,هذه صور من الثانوية الإعدادية مولاي إسماعيل  ,تلك المؤسسة البارزة و المعروفة لدى الجميع في إقليم الرشيدية  وباقي الأقاليم  بالعمل الجاد و الدؤوب خدمة  لتلاميذ المنطقة ,هذا لم يأتي صدفة  بل بفضل الله  أولا  ورجال و نساء التعليم العاملين فيها  من أساتذة و أطر إدارية  وأعوان .



الصور غنية عن التعليق -اهتمام و عناية و صيانة من طرف الجميع-
تحياتي و شكري  لمدير المؤسسة  و الحارس العام للخارجية  و المساعد التقني و عناصر الأمن على المجهودات التي يبذلونها خدمة للتلاميذ والمؤسسة.
الشكر موصول أيضا إلى  جميع الأساتذة العاملين بالمؤسسة  على رأسهم  ابراهيم امساهل  و الحسين حماني على المجهودات التي يبذلونها و العمل الجاد الذي يتصفون به.
 هنا لايفوتني  أن أشكر أحد رجالات هذه المؤسسة  الذين شرفهم صاحب الجلالة  محمد السادس نصره الله بوسام الإستحقاق هذه السنة  والذي أناديه ببانا (الفتحة و الشدة على حرف الباء الثانية) كناية على الأب و القلب الكبير و المجهودات الجبارة التي يبذلها و أناديه كذلك بالشاب كناية على الحيوية و النشاط و الإشعاع داخل المؤسسة و خارجها ,كثيرة هي الخدمات التي يسديها هذا الرجل العظيم للمؤسسة ،إنه الأستاذ و الحارس العام للداخلية و المقتصد المولى ابريك .
 كذلك أشكر الأخ و الصديق و الرجل العظيم  الأستاذ حسن قديري  الحارس العام للخارجية  الأسبق الذي شد الرحال إلى إعدادية القدس بالرشيدية  على الخدمات التي أسداها  بصدر رحب و قلب مليئ بالحب لتلاميذ المؤسسة و سكان المنطقة إنه فعلا إنسان غيور على بلده . يعمل ليلا و نهارا بصدق و إتقان و تفان .


و الشكر موصول كذلك إلى رئيس جمعية آباء و أمهاء و ألياء التلاميذ الرجل الغيور على بلده و أبناء منطقته  عبد الله بدوي على الدور الفعال و النشيط في المؤسسة و خارجها. 
أشكر كذلك تلاميذ المؤسسة  الجدد و القدماء على حسن سلوكهم و انضباطهم  و مساهمتهم في الرقي بالمؤسسة  إلى ماوصلت إليه من سمعة طيبة و مشرفة للجميع .

إذا أعجبك هذا الموضوع قد يعجبك أيضاً:

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button