تعليم

وزير التربية الوطنية والتكوين المهني يعطي الانطلاقة الرسمية لتكوين الأساتذة المتعاقدين

مكناس- السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني يعطي الانطلاقة الرسمية للتكوين الخاص بالأساتذة الذين تم توظيفهم بموجب عقود

أعطى السيد رشيد بن المختار، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، يوم الأربعاء 8 فبراير 2017 بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس – مكناس ، الانطلاقة الرسمية للتكوين الخاص بالأساتذة المتعاقدين.
وخلال هذه الزيارة، قدمت للسيد الوزير مسطحة للتكوين الذاتي والتكوين عن بعد، من أجل تمكين الأساتذة المتعاقدين من التأطير البيداغوجي الضروري للقيام بمهامهم التربوية.
كما عقد السيد الوزير لقاءا مع مجموعة من الأساتذة المصاحبين، تناول مختلف القضايا المتعلقة بتنزيل آلية المصاحبة، وتفعيل دورها في تجويد الممارسات التربوية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليم

وزير التربية الوطنية والتكوين المهني يترأس الجمعة 23 أكتوبر مراسيم حفل التميز بفاس

مراسلة : أكاديمية فاس بولمان

    في إطار تحفيز المستفيدين من برامج التربية غير النظامية الذين حصلوا على أعلى معدل بالامتحانات الإشهادية موسم 2014-2015  على الصعيد الوطني ،تنظم وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بشراكة مع الأكاديمية الجهوية فاس- بولمان ،حفل التميز لفائدة هذه الفئة  و الذي سيترأسه معالي وزير التربية الوطنية و التكوين المهني .وذلك يوم الجمعة 23 أكتوبر 2015 على الساعة الرابعة مساء برحاب مركز البطحاء للتربية غير النظامية مدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد  بفاس

بالتوفيق للجميع

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button